قراءة المزيد
بعد أن تعرفنا على شرح طريقة طلب تحويل ارباح ادسنس بويسترن يونيون ثم تعرفنا على لماذا يتم دفع ارباح جوجل أدسنس يوم 21 من كل شهر نأتى الى الخطوة التالية وهى أصدار الدفعة الخاصة بأرباح أدسنس الخاصة بنا عن طريق WU "ويستريونيون" وهو ما سنتعرف عليه فى هذه التدوينة أن شاء الله
.

0 مراجعات